الأحكام والشروط التي تنطبق على الأرصدة الترويجية للإعلان على الإنترنت:

  • قد تكون مؤهلاً للحصول على الرصيد الترويجي إذا (أ) كنت معلِنًا جديدًا في "إعلانات Google" وأدخلت الرمز الترويجي خلال فترة لا تزيد عن 14 يومًا من ظهور إعلانك للمرة الأولى من حسابك الأول على "إعلانات Google" أو (ب) كنت عميلاً حاليًا في "إعلانات Google" وفعّلت ميزة أو منتجًا جديدَين في "إعلانات Google" أو أعدت تفعيل حساب غير نشط، على النحو الذي تحدّده Google في القسيمة. يتم تحديد متطلبات الأهلية السارية في العرض الذي تتلقّاه من Google.
  • سيتحمّل المعلِنون جميع تكاليف الإعلانات التي تتجاوز قيمة الرصيد الترويجي. يمكن للمعلِنين تعليق إعلاناتهم في أي وقت قبل استنفاد مبلغ الرصيد الترويجي، وذلك إذا أرادوا عدم تحمُّل تكاليف إعلانية إضافية. لن يتم إعلام المعلِنين عند استنفاد الرصيد الترويجي.
  • بعد الوصول إلى مبلغ الإنفاق المطلوب و/أو إكمال جميع الإجراءات اللازمة بنجاح، وفي حال استيفاء جميع متطلبات الأهلية، سيتم عادةً تطبيق الرصيد على "ملخّص الفوترة" في حسابك على "إعلانات Google" خلال 35 يومًا.
  • تنتهي صلاحية الرصيد خلال 60 يومًا من تاريخ تطبيقه على حسابك، ما لم يُنص على خلاف ذلك في الأحكام والشروط الإضافية ذات الصلة بالعرض الترويجي. يمكنك الاطّلاع في أي وقت على رصيدك الترويجي وتواريخ انتهاء الصلاحية السارية، وذلك من خلال علامة التبويب "العروض الترويجية" ضمن صفحة "الفوترة" في حسابك على "إعلانات Google".
  • تخضع الاستفادة من العرض للموافقة على الإعلانات والتسجيل بشكلٍ صحيح وقبول الأحكام والشروط العادية لبرنامج "إعلانات Google".
  • لا يمكن تحويل الرصيد الترويجي ولا يجوز بيعه أو مبادلته.
  • يجوز لشركة Google Ireland Limited.‎ إبطال العرض في أي وقت ولأي سبب.
  • على المعلِنين دفع أي ضرائب أو رسوم أخرى يتم تكبدها، ولا يُسمح لهم باستخدام الرصيد الترويجي لدفعها. وبالنسبة إلى أي ضرائب أو رسوم أخرى يدفعها المعلِنون، لن يتم احتسابها ضمن متطلبات التأهّل للحصول على الرصيد الترويجي.
  • يمكن لكل عميل الحصول على رصيد ترويجي واحد.
  • قد يُطلب منك استيفاء حد أدنى للإنفاق الإعلاني وتسديد الفواتير بنجاح قبل أن يتم تطبيق الرصيد الترويجي.
  • قد يقتصر استخدام هذا العرض على خيارات الفوترة بنظام الدفعات التلقائية.
  • إذا أنشأت حسابك على "إعلانات Google" بعملة مختلفة عن العملة التي حصلت على رصيدك الترويجي بها، قد يخضع المبلغ الفعلي الخاص بمتطلب حد الإنفاق والرصيد الترويجي لتقلبات العملة الأجنبية.
  • لا يسري هذا العرض إلا على العملاء الذين يقع عنوان إرسال الفواتير الخاص بهم في المملكة العربية السعودية.
  • تنتهي صلاحية العرض بعد 3 أشهر من تاريخ إصدار الوسائط التي تحتوي على القسيمة لأول مرة أو عند حلول تاريخ انتهاء الصلاحية الموضح في القسيمة (إن وجد).
  • في حال استخدامك هذه القسيمة و/أو الرصيد الترويجي، يعني ذلك قبولك هذه الأحكام والشروط. يتم إلغاء هذا العرض في حال كان محظورًا بموجب القانون.
  • عذرًا لاستخدام كل هذه المصطلحات القانونية.