فزعتكم طلبات الام الزائره

النشاط الطلابي والوسائل التعليمية

الله يعطيكم العافيه حبيت اسالكم عن الام الزائره في الصفوف الاوليه وش المطلوب وش اسوي لان بنتي صف اول ابتدائي موزعين عليها اوراق الراغبات للحضور باسم الام الزائره حبيت اعرف مين اللي راحت وش سوت من الالف الى الياء ومشكورررررررررين مقدما وياليت تفيدونني.:44:.........
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*حنين الطفولة*
أنا جربت في الروضة والله يعيني على التمهيدي

أول شي كان عندي كورة شفافة تنفتح من النص عبيتها أسئلة من دراستهم مثل يقرون قرآن أو أذكار على قدهم روضة

بعدين أخليهم واحد واحد يجاوب وإذا جاوب كنت جايبة معاي من البيت بالونات تافختها وحاطه جواتها لماع وزينه مقصصتها صغار وبعدين أفجرها فوقه ويتطاير اللماع مع الزينه وكانت الفكرة عاجبتهم

وصلحت كيك على شكل قطار وزينته وأخذت معاي صحون وشوك وعصير ومسويه عرض لولدي بالفيديو جمعت اللقطات ورتبتها من يوم كان صغير لين الروضة وشغلته لهم وهم ياكلون وبعدين وزعت عليهم أكياس الهدايا

حاطه فيها كتاب تلوين وفرشة أسنان ومعجون وحبة كيك ميني وعصير وحلاوة

اللماع من مكتبة في شارع العطايف
الأكياس من الجملة بالمرقب وفرش الأسنان نفس الشي والمعجون مون الصيدلية سجنال الأطفال

الحين حيرانه وش أسوي له بالتمهيدي

وسيري على قسم الوسائل التعليمية تلاقين فيه أفكار
*حنين الطفولة*
نسيت أقولك مدرسة ولدي مانعة الهدايا الفردية وإذا بتجيبين لا تتكلفين وأهم شي هدية للفصل من المحلات إلي عندها الالعاب التعليمية

عشان كذا ما تكلفت بالهدايا حقت الصغار
ست الحريم
ست الحريم
السلام ممكن اعرف صيغة الدعوة اللي مرسلة لك لاني معلمة اول ابتدائي وودي ارسل لامهات الطالبات
وايش المطلوب من الام تسوية
زهرة الجوري الحمرا
السلام ممكن اعرف صيغة الدعوة اللي مرسلة لك لاني معلمة اول ابتدائي وودي ارسل لامهات الطالبات وايش المطلوب من الام تسوية
السلام ممكن اعرف صيغة الدعوة اللي مرسلة لك لاني معلمة اول ابتدائي وودي ارسل لامهات الطالبات وايش...
تامرين امر غالي والطلب رخيص بس انا عند اهلي اذا رحت بيتي اكتبها لك ان شاء الله وارسلها
زهرة الجوري الحمرا
نسيت أقولك مدرسة ولدي مانعة الهدايا الفردية وإذا بتجيبين لا تتكلفين وأهم شي هدية للفصل من المحلات إلي عندها الالعاب التعليمية عشان كذا ما تكلفت بالهدايا حقت الصغار
نسيت أقولك مدرسة ولدي مانعة الهدايا الفردية وإذا بتجيبين لا تتكلفين وأهم شي هدية للفصل من المحلات...
الله يسلمك على المعلومات ماقصرتي الله يجعله في موازين حسناتك ان شاء الله