معرفة المزيد عن "نشاطي التجاري على Google".

سواء كنت من المبتدئين في استخدام "نشاطي التجاري على Google" أو ترغب في طرح سؤال محدّد، سنزوّدك بالمعرفة اللازمة لإدارة المعلومات الخاصة بنشاطك التجاري على Google.

الأسئلة الشائعة

توسيع الكل إغلاق الكل
  • ما هي تكلفة استخدام "نشاطي التجاري على Google"؟

    يمكن لأي شخص استخدام "نشاطي التجاري على Google" مجانًا، ومن دون أي كلفة. يمكنك أيضًا الاطلاع على طرق استخدام إعلانات Google التي تساعدك في تنمية نشاطك التجاري عبر زيارة هذا الموقع.

  • ما الفرق بين "نشاطي التجاري على Google" و"أماكن Google للأنشطة التجارية" و"لوحة بيانات صفحات +Google"؟

    إذا سبق واستخدمت أماكن Google للأنشطة التجارية أو "لوحة بيانات صفحات +Google" لإدارة معلومات نشاطك التجاري، ستتم ترقية حسابك تلقائيًا إلى "نشاطي التجاري على Google".

  • هل أحتاج إلى استخدام "نشاطي التجاري في Google" إذا كان لديّ موقعًا إلكترونيًا حاليًا؟

    يشكّل "نشاطي التجاري على Google" تكملةً لموقعك الإلكتروني الحالي إذ يمنح نشاطك التجاري هويةً عامةً ويتيح ظهوره على Google باستخدام بطاقة بيانات، بحيث تظهر المعلومات التي تقدّمها حول نشاطك التجاري على بحث Google وخرائط Google و+Google.

  • ما الذي أحتاج إليه لإنشاء موقع إلكتروني لنشاط تجاري؟

    كلّ ما تحتاج إليه هو بطاقة بيانات على Google. تستخدم أداة إنشاء المواقع الإلكترونية المجانية التابعة لنا معلومات بطاقة بياناتك لإنشاء موقع ويب بسيط لنشاطك التجاري وبشكل تلقائي. ويمكنك إضافة الصور أو اختيار تصميم من التصاميم المتنوّعة المُقترحة لتخصيص الموقع الإلكتروني المجاني الخاص بنشاطك التجاري.

  • هل لا يزال بإمكاني استخدام نشاطي التجاري على Google إذا لم تكن لدي واجهة متجر؟

    بكلّ تأكيد، سواء كان مقر نشاطك التجاري في منزلك أو في إحدى المناطق الخدماتية، يمكنك إعداد بطاقة البيانات للظهور على Google باستخدام عنوان أو بدونه.

  • كيف يمكنني إثبات ملكية نشاطي التجاري؟

    بالإجمال، يتم إثبات الملكية من خلال طلب بطاقة بريدية مخصّصة من Google ثمّ قراءتها واتّباع الخطوات المذكورة فيها. وقد تتوفّر أيضًا خيارات أخرى لإثبات الملكية. تعرّف على كيفية إثبات ملكية نشاطك التجاري.

الحصول على المساعدة الفورية

مركز المساعدة

يمكنك الحصول على الدعم المخصّص للأنشطة التجارية المحلية والمساعدة حول ظهور نشاطك على Google، بالإضافة إلى إدارة معلومات النشاط التجاري وترويجها.

مزيد من المعلومات

الانضمام إلى المنتدى

احصل على المساعدة من الأنشطة التجارية الأخرى المشابهة لنشاطك

تعرّف على سرّ نجاح نشاطك التجاري على الإنترنت من خلال التواصل مع الخبراء وغيرهم من المختصّين.

الانضمام إلى المحادثة

البدء

الاشتراك مجاني ولا يستغرق سوى دقائق قليلة.
يمكنك الحصول على بطاقة البيانات اليوم، والبدء بإعدادها لتحقيق أهدافك.

البدء الآن