تحقيق أقصى استفادة من الويب من خلال ميزات Google الذكية

تشمل تجربة Chrome جميع ميزات Google التي تفضّلها. وحينما تكون أذكى الأدوات على الويب مضمَّنة في متصفّحك، يمنحك ذلك قدرة أكبر على التركيز في مهامك.

الحصول على الإجابات قبل تكملة الكتابة...

لا شكّ في أن الحصول على الإجابات في شريط العناوين مباشرةً هي ميزة مفيدة للجميع. يستخدم شريط عناوين Chrome "بحث Google" لجعل العثور على الحقائق سريعًا وسهلاً، كما أنه يبحث أيضًا في Google Drive، لذا أصبح الوصول إلى أي من مستنداتك أمرًا في غاية السهولة.

هل أنت على دراية بما يحدث على الويب؟

يسمح لك Chrome بترجمة الموقع بالكامل بنقرة واحدة، بغض النظر عن موقعك على الويب أو في العالم. إذ يعرض عليك Chrome تلقائيًا الترجمة عند حاجتك إليها.

وداعًا للإعلانات المزعجة

تزيل أداة حظر الإعلانات المضمَّنة في Chrome الإعلانات المزعجة والضارة وتمنعها من الوصول إلى جهاز الكمبيوتر أو الهاتف. ومن خلال تقليل التشغيل التلقائي للفيديوهات ومؤقِّتات العد التنازلي وإعلانات الصفحة الكاملة على الشاشة، ستساعدك هذه الأداة في التركيز على مهامك.

متصفَّح Chrome مخصَّص لك

عند تسجيل الدخول وتفعيل المزامنة، ستحصل على الكثير من الميزات التي تفضّلها، بداية من خلاصة محتوى مُخصَّصة على جهازك الجوَّال وحتى شريط عناوين يمكنك استخدامه للبحث في محتوى Google Drive، وجميعها ميزات مخصّصة لك.

الاطِّلاع الدائم على آخر المستجدات من خلال المقالات المخصَّصة لك

عند استخدام هاتفك، يُبرز لك Chrome المقالات والمدونات وغيرها من المحتوى الذي نعتقد أنك تفضله. وكلما زاد استخدامك لمتصفَّح Chrome، زادت إمكانية تخصيصه لك. لذلك، ستحصل دائمًا على ما هو أكثر ملاءمة لك وقتما تشاء.