Chrome
Chrome متصفّح ويب سريع وسهل الاستخدام وآمن.

بيئة آمنة
للجميع

ليس من الضروري أن تكون خبيرًا بالأمان لتصفّح الويب، إذ تم تصميم متصفّح Chrome لضمان أمانك على الإنترنت تلقائيًا وتوفير تجربة استخدام سهلة للجميع.

تصفّح بأمان وبدون القلق من البرامج والمواقع الإلكترونية الضارة.

تجنّب المواقع الإلكترونية الضارة

تحميك تقنية "التصفّح الآمن من Google" من البرامج الضارة وعمليات التصيّد الاحتيالي وهجمات التحايل الاجتماعي التي تهدف إلى سرقة كلمات المرور أو الإضرار بالأجهزة. في حال الاشتباه بأي سلوك مريب، ستظهر أمامك رسالة تحذيرية من Chrome قبل الانتقال إلى ذلك الموقع.

مزيد من المعلومات
يتم تحديث Chrome تلقائيًا.

تحديث إعدادات الأمان باستمرار

يتم تحديث Chrome تلقائيًا كل ستة أسابيع لضمان حصولك على أحدث ميزات الأمان والإصلاحات. في حال رصدنا خطأً أمنيًا هامًا، سنعمل على إصلاحه خلال 24 ساعة بدون الحاجة إلى أي تحديث من جانبك.

مزيد من المعلومات
تساعدك الرموز في معرفة مدى أمان الموقع.

نظام حماية يمكن فهمه بسهولة

يستخدم Chrome رموزًا ونصوصًا بسيطة للإشارة إلى مدى أمان صفحة الويب. ما عليك سوى النظر إلى شريط العناوين للتأكّد من أمان الصفحة.

مزيد من المعلومات
يساعد متصفّح Chrome في إدارة كلمات المرور وتأمينها.

تذكّر كلمة المرور بكل سهولة

تُعتبر كلمات المرور الفريدة والقوية من أفضل الطرق للمحافظة على أمانك على الإنترنت. وهنا يأتي دور "مدير كلمات مرور Chrome" لمساعدتك على تذكّر كلمات المرور بدون الحاجة إلى إعادة كتابتها مطلقًا.

مزيد من المعلومات
يساعدك وضع

خصوصية تامة باستخدام "وضع التصفّح المتخفّي"

يمنع "وضع التصفّح المتخفّي" تسجيل التنزيلات والصفحات التي تمت زيارتها. وعند إغلاق جميع نوافذ التصفّح المتخفّي المفتوحة، يتم على الفور حذف أي ملفات تعريف ارتباط تم إنشاؤها أثناء التصفّح المتخفّي.

مزيد من المعلومات
يمكنك الحصول على Chrome للاستخدام الشخصي أو لأغراض العمل.

أمان على جميع المستويات

يوفّر Chrome طبقات متعدّدة من الأمان لحمايتك من التهديدات الجديدة والناشئة. وبفضل تدابير الأمان القوية المعتمدة، يُعدّ Chrome متصفّحًا موثوقًا ومناسبًا للأفراد والشركات على حد سواء.

مزيد من المعلومات

متوافق مع جميع الأجهزة

يمكنك الاستمتاع بتجربة Chrome نفسها على جميع أجهزتك وكذلك توفير الوقت والكتابة أقل من خلال الوصول السهل إلى إعدادات المتصفّح والإشارات المرجعية أينما كنت.